الأخبار

جامعة العين تنظم إفطار جماعي لموظفيها

  • نشر في: يونيو 29, 2015

جامعة العين تنظم إفطار جماعي لموظفيها نظمت جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين حفل إفطار جماعي لموظفيها بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث أقيم الافطار بحضور المدير المفوض للجامعة الدكتور نور الدين عطاطرة  والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي  رئيس الجامعة  وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدد من الهيئتين الإدارية والأكاديمية.

وتقدم الدكتور نورالدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة بالتهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك متمنيا للجميع دوام النجاح. وقال إن مأدبة الإفطار الجماعي في الشهر الفضيل مناسبة خاصة لتجديد روح الوئام والمودة، وتعزيز التواصل الاجتماعي بيننا كإخوة، وهذه المناسبة نحتفل بها بشكل سنوي , انطلاقاً من حرصنا على توفير بيئة طيبة وخلق جو أسري، ودعم أواصر الانتماء والتواصل الاجتماعي بين جميع الموظفين والذي يخلق بدوره بيئة عمل جيدة.

وأكد عطاطرة أن الاجتماع على الإفطار أضفى جواً من الألفة والمودة بين جميع الموظفين وساهم في تنمية روح التعاون بينهم ، حيث أن هذه اللقاءات تعزز مفهوم الأسرة الواحدة بين كافة الموظفين  مما يرسخ معاني العطاء وقيم التكافل والتراحم الاجتماعي، و أثنى عطاطرة على الموظفين لتلبيتهم الدعوة لحضور الإفطار الجماعي ، الذي دأبت الجامعة على تنظيمه سنوياً في هذا الشهر الفضيل، لما له من أجواء إيمانية واجتماعية، كما تقدم لهم بخالص التبريكات بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك.

وفي نهاية الحفل تقدم الموظفين بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة داعين الله عز وجل أن يعيد الشهر الفضيل على الجميع بالخير والعافية ، هذا وقد اشتمل الحفل على العديد من  الفعاليات والمسابقات مما أضفى على الحفل الحيوية والحماس.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.