الأخبار

وفد من المملكة الأردنية الهاشمية في ضيافة رئيس جامعة العين

  • نشر في: أبريل 10, 2016

 

في إطار حرص جامعة العين على توطيد أواصر التعاون الدولي في المجال الأكاديمي، استقبل الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي -رئيس جامعة العين- في مقر الجامعة الواقع في مدينة العين، وفداً من المملكة الأردنية الهاشمية والمكون أعضائه من:  الأستاذ الدكتور يعقوب ناصر الدين –رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط، الأستاذ الدكتور محمود الوادي –رئيس جامعة الزرقاء الأهلية، والأستاذ الدكتور ماهر سليم –رئيس جامعة الشرق الأوسط.

جاءت هذه الزيارة بهدف بحث آفاق التعاون بين جامعة العين وكلا الجامعتين، إذ تحرص جامعة العين على توطيد العلاقات الخارجية والداخلية بينها وبين كافة المؤسسات الدولية.

وقد قام الوفد بجولة في الحرم الجامعي، والاطلاع على مرافق الجامعة كافة، وزيارة مباني الكليات ، والتعرف على العمداء وأعضاء الهيئة الأكاديمية، حيث أشادوا بالتجهيزات المتوفرة في الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة.

من جانبه رحب الأستاذ الدكتور الرفاعي بزيارة الوفد، مشدداً على أهمية هذه الزيارة للجامعة ، وحرص جامعة العين على تعزيز مكانتها بين الجامعات الأخرى، مما يجعل جامعة العين في مصاف الجامعات المتقدمة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتمنياً أن يكون هناك تعاون مستقبلي بين الجامعتين. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.