الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • لقاء ودي مثمر بين جامعة العين والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة

لقاء ودي مثمر بين جامعة العين والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة

  • نشر في: ديسمبر 05, 2016

 

التقى سعادة إبراهيم عبد الملك محمد- الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين ضمن لقاء ودي جرى خلاله بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها أن تعزز آفاق التعاون بين كلا الطرفين.

ورحب سعادة الأمين العام بالرئيس المستشار مؤكداً على أهمية هذه الزيارة التي ستساهم في تعميق التعاون على مستوى تبادل التجارب في مجالات الشباب والرياضة، كما أشاد بالدور الذي تقوم به جامعة العين في مجال تعزيز دور الشباب والرياضة في المجتمع.

من جانبه أشاد الدكتور عطاطرة بالدور الريادي الذي تلعبه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لتوفير بيئة إيجابية لرعاية الشباب، مثمناً الجهود المبذولة والدعم اللامحدود الذي تقدمه الهيئة لجامعة العين فيما يتعلق بالجانب الرياضي والعمل على تطوير قدرات الشباب البدنية والذهنية.

وقد دعى الطرفان خلال اللقاء إلى التواصل المستمر بما يخدم مصلحة المؤسستين، كتنظيم الجامعة للندوات والمحاضرات التوعوية للكادر الإداري في الهيئة العامة، ومن جهة أخرى قيام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بعمل دورات تدريبية لطلبة الجامعة لتنمية مهاراتهم البدنية وتطوير قدراتهم، وفتح المجال لهم للمشاركة في البطولات الرياضية.

في نهاية اللقاء تقدم الدكتور عطاطرة بخالص الشكر لسعادة إبراهيم عبد الملك على الاستقبال والترحيب الطيب. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.