الأخبار

جامعة العين تحتفل بعيد الأضحى المبارك

  • نشر في: سبتمبر 06, 2016

 

بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، والدكتورة إبتهال أبو رزق –عميد شؤون الطلبة ومدير التطوير والمتابعة- وبمشاركة عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية والطلبة، احتفلت جامعة العين بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ضمن الفعالية التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة –مقر العين- تحت عنوان (العيد معنا أحلى) في مقر العمادة.

وقد تميز الاحتفال الذي ضجت أجواء المكان فيه بصوت تكبيرات الإحرام بالتوزيعات والتحضيرات التي صممتها العمادة لتتناسب مع طقوس عيد الأضحى المبارك، مثل: وضع مجسمات للكعبة المشرفة، وحلويات العيد التي صممت على شكل خروف العيد.

وبهذه المناسبة تقدم الأستاذ الدكتور الرفاعي بالتهنئة لكافة الحضور بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً للجميع أن يعود عليهم بالخير والبركة، مؤكداً أن جامعة العين تسعى دائماً للاحتفال بالمناسبات الإسلامية ومناسبات الدولة مما من شأنه أن يعزز تفاعل الجامعة مع المجتمع.

من جهتها أعربت عميد شؤون الطلبة عن سعادتها بأجواء الفعالية مؤكدة على أن الجامعة بشكل عام وعمادة شؤون الطلبة بشكل خاص تسعى لأن تكون قريبة من الطلبة والمجتمع كافة عن طريق تنظيم الفعاليات الممتعة والمفيدة والنشاطات المتنوعة والتي تلبي كافة الاحتياجات. كما هنأت الدكتورة إبتهال أبو رزق جميع الحاضرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.