الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • جامعة العين تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها بمناسبة شهر رمضان المبارك

جامعة العين تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها بمناسبة شهر رمضان المبارك

  • نشر في: يونيو 23, 2016

 ضمن أجواء رمضانية تسودها الألفة والمودة، نظمت جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين حفل إفطار جماعي  لموظفيها بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث أقيم الافطار بحضور الرئيس المستشار للجامعة الدكتور نور الدين عطاطرة  والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية .

ويأتي تنظيم حفل الإفطار الجماعي والذي يقام سنوياً  بهدف دعم أواصر المحبة والإخاء والتواصل بين الموظفين ولإضفاء الشعور بالأجواء الروحانية للشهر الكريم بالإضافة إلى تعزيز روح الفريق الواحد.

ولكسر روتين العمل وضغوطه سادت أجواء المرح والترفيه بعد تناول الإفطار من خلال تقديم مجموعة من المسابقات والفعاليات الثقافية والترفيهية والتي شارك فيها الموظفون بروح الحيوية والحماس، حيث تسعى الجامعة لتعزيز دورها وتكثيف جهودها وتبني المبادرات والأنشطة التي من شأنها الإسهام في تعزيز المحبة بين الجميع من خلال إحياء المناسبات والمحافظة على العادات والتقاليد .

من جهته تقدم الدكتور نورالدين عطاطرة الرئيس المستشار للجامعة بالتهنئة للجميع بمناسبة الشهر الكريم متمنيا للجميع دوام النجاح.

وأكد عطاطرة أن الاجتماع على الإفطار أضفى جواً من الألفة والمودة بين جميع الموظفين وساهم في تنمية روح التعاون بينهم ، حيث أن هذه اللقاءات تعزز مفهوم الأسرة الواحدة بين كافة الموظفين  مما يرسخ معاني العطاء وقيم التكافل والتراحم الاجتماعي، مشيراً إلى أن اللقاء مع الموظفين في رمضان ما هو إلا تقدير بسيط للجهد والعطاء ودافع للعمل الدؤوب الذي هو أساس النجاح في أي بيئة عمل .

وفي نهاية الحفل تقدم الموظفين بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة داعين الله عز وجل أن يعيد الشهر الفضيل على الجميع بالخير والعافية. 

 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.