مدير عام بلدية مدينة العين يرحب بزيارة المدير المفوض لجامعة العين

جامعة العين، العين، أبوظبي، بلدية العين، البلدية

ضمن لقاء ودي لبحث أوجه التعاون المشتركة، التقى سعادة الدكتور مطر محمد النعيمي- مدير عام بلدية مدينة العين- بالدكتور نور الدين عطاطرة- المدير المفوض لجامعة العين في مكتبه ببلدية العين. ويأتي هذا اللقاء بهدف تعزيز سبل التعاون بين جامعة العين وبلدية مدينة العين، حيث دعا الطرفان خلال اللقاء لاستمرار التواصل بين الجانبين بما يخدم المؤسستين إيجابياً.

من جهته رحب سعادة الدكتور النعيمي بزيارة الدكتور عطاطرة معبراً عن سعادته بالتعاون المشترك القائم بين المؤسستين. وقد أهدى المدير المفوض لجامعة العين لسعادته الإصدار الخاص بالجامعة حيث اطلع سعادته من خلاله على آخر التطورات والإنجازات التي شهدتها الجامعة خلال السنوات العشر الماضية، حيث أكد على أهمية الدور الذي تقوم به جامعة العين في خدمة التعليم والمجتمع مما جعلها في مصاف الجامعات المتقدمة في الدولة، متمنياً لها المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه أشاد الدكتور عطاطرة بالخدمات التي تقدمها البلدية للعملاء بمقاييس عالمية ووقت قياسي، مما يجعل نظام الخدمات في بلدية العين نظاماً ذو جودة وكفاءة عالية، إضافة إلى التسهيلات والخدمات التي تقدمها البلدية لجامعة العين، كما توجه الدكتور عطاطرة في نهاية اللقاء بالشكر الجزيل لسعادة الدكتور النعيمي على الاستقبال الطيب. 

تحميل


أخبار ذات صلة