الأخبار

يوم الصيدلة المفتوح طاقة إيجابية محفزة لطلبة الصيدلة

  • نشر في: نوفمبر 25, 2019

استطاع طلبة كلية الصيدلة أن يقدموا جرعة من الإيجابية والمرح خلال فعاليات اليوم الصيدلة المفتوح الذي نظمته الكلية في مقر الجامعة في أبوظبي للعام الثاني على التوالي، وشهد حضور كل من الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض للجامعة، الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، الدكتور محمد غطاس، نائب عميد كلية الصيدلة، الدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية وطلبة الكلية.

شهد يوم الصيدلة المفتوح عروضاً مسرحية متنوعة جسد خلالها الطلبة مشاهد كوميدية عكست مواهبهم الفنية، إلى جانب المسابقات ترفيهية، وفقرات الرسم والغناء إضافة إلى عروض الفيديو، والتي نالت جميعها تفاعلاً وحماساً من الجمهور.

وقد رافق العروض الترفيهية إقامة معرض ثقافي تضمن مجموعة من المشاريع الطلابية إضافة إلى قسم المأكولات الشعبية، وذلك بهدف نشر ثقافة التسامح بين مختلف الثقافات.

وفي كلمة له، عبر الدكتور غطاس عن فخره بطلبة الكلية وبمهاراتهم العالية وقدرتهم على تنظيم يوم ترفيهي متكامل استطاعوا من خلاله أن ينشروا السعادة لدى الجميع، مؤكداً أهمية تنظيم اليوم الترفيهي من أجل تجديد طاقات الطلبة وإتاحة الفرصة للتعارف فيما بينهم والتخفيف من الضغوطات الدراسية التي على كاهلهم.

جاء تنظيم هذا اليوم بهدف خلق أجواء من الترفيه للطلبة للترويح عن أنفسهم قبل موعد الامتحانات النهائية للفصل ادراسي الأول من العام الأكاديمي 2019-2020، وتعزيز التواصل بين الطلبة وأساتذتهم.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.