الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • المدير المفوض يزور القنصلية العامة لدولة الكويت لبحث آفاق التعاون

المدير المفوض يزور القنصلية العامة لدولة الكويت لبحث آفاق التعاون

  • نشر في: أكتوبر 06, 2019

بحث الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين والوفد المرافق له مع الدكتور مرضي عبيد العنزي، مستشار ورئيس المكتب الثقافي في القنصلية العامة لدولة الكويت أوجه العلاقات الثنائية الكفيلة بتعزيز التعاون بين الطرفين في مختلف المجالات خلال زيارتهم إلى مقر القنصلية في دبي.

ناقش الطرفان خلال اللقاء فكرة ابتعاث الطلبة من الكويت للدراسة في جامعة العين وتوفير بيئة تعليمية وترفيهية لهم. كما استعرض الجانبان البرامج الأكاديمية التي طرحت مؤخراً في جامعة العين وأبرزها برنامج الماجستير في العلوم الجنائية، وبكالوريوس العلوم في أمن الفضاء الإلكتروني، واللذان يهدفان إلى تعزيز مهارات الطلبة بما يتناسب مع سوق العمل ويواكب التكنولوجيا. كما تحدث عطاطرة عن إنجازات الجامعة وأحدثها مبنى التوسعة الجديد لمقر الجامعة في مدينة العين والذي صمم وفقاً لأعلى معايير الجودة ليكون منبع وحي للبحث العلمي ومختلف نشاطات التفاعل مع المجتمع.

وأشاد الدكتور العنزي بالإنجازات التي حققتها جامعة العين وبمستوى التعليم والخدمات المقدمة والدور الذي تقوم به إدارة الجامعة للمساهمة في مسيرة التنمية، معرباً عن سعادته باستقبال وفد من الجامعة ممثلاً بالمدير المفوض الدكتور عطاطرة ومبدياً استعداده التام لتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون لجامعة العين، وتبادل المعلومات والخبرات لما فيه مصلحة لدولة الإمارات والكويت والمجتمع والطلبة.

وأشار الدكتور عطاطرة أن مباحثاته مع الدكتور العنزي تأتي في إطار المساعي المشتركة لفتح آفاق جديدة من التعاون المثمر بين جامعة العين والقنصلية العامة لدولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات لاسيما الأكاديمية والتدريبية والتفاعل مع المجتمع والتي تصب في مصلحة الطالب أولاً والمجتمع بأكمله.

وتقدم الدكتور عطاطرة بالشكر والتقدير للدكتور العنزي، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، متمنياً لدولة الكويت الشقيقة المزيد من التقدم والارتقاء، ومزيداً من التعاون المستمر بين جامعة العين والقنصلية العامة لدولة الكويت.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.