الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • جامعة العين تستضيف الاجتماع الثالث لعمداء كليات الأعمال في الإمارات

جامعة العين تستضيف الاجتماع الثالث لعمداء كليات الأعمال في الإمارات

  • نشر في: أكتوبر 24, 2019

استضافت جامعة العين ممثلة بكلية الأعمال، الاجتماع الثالث لعمداء كليات الأعمال في دولة الإمارات والذي يعقد بشكل فصلي في إحدى كليات الأعمال في الدولة.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي بالعمداء الذين حضروا من مختلف الجامعات في الدولة معبراً عن سعادته باستضافة هذا الاجتماع الذي يناقض القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي تصب في مصلحة كافة كليات إدارة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وبدوره أعرب عميد كلية الأعمال في جامعة العين الدكتور عادل أحمد، عن خالص شكره وتقديره للسادة العمداء قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري مقابلة عمداء كليات إدارة الأعمال من مختلف جامعات الإمارات الذين يجتمعون على طاولة واحدة لمناقشة وتبادل الأفكار والاهتمامات المشتركة".

وأكد الدكتور عادل على أن هذا الاجتماع يهدف إلى طرح المشكلات والتحديات التي تواجه التعليم في كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء المنطقة والعالم ومحاولة إيجاد حلول مشتركة لها يمكن تطبيقها في مختلف الجامعات من خلال تبادل الممارسات الجيدة والتعاون المشترك لتحسين التعلم والتعليم لحل مشاكل الأعمال بما يفيد القطاع التجاري في المجتمع وخاصة دولة الإمارات.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.