الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • طالبات جامعة العين يحصدن مراكز متقدمة في مسابقة بحوث طلبة الجامعات

طالبات جامعة العين يحصدن مراكز متقدمة في مسابقة بحوث طلبة الجامعات

  • نشر في: يونيو 19, 2019

حازت الطالبة سارة إبراهيم من كلية الصيدلة في جامعة العين بمقرها في العين على المركز الأول في الدورة السابعة من مسابقة بحوث طلبة الجامعات في دولة الإمارات 2019 عن بحثها "فحص اضطراب القلق العام لدى طلاب المهن الصحية" كأفضل بحث في فئة الصحة العامة بإشراف الدكتورة نادية حسين، في حين حصلت الطالبة وفاء الشامسي من كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية على المركز الثاني عن بحثها "العوامل المسببة للطلاق في مدينة العين من وجهة نظر المطلقين والمطلقات".

حيث تم تنظيم المسابقة بدعم من مجموعة "أدنوك" الشريك الاستراتيجي للجامعة وذلك تحت رعاية معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم.

وخلال لقاءه بالطالبة سارة، أشاد الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة بالبحث الذي قدمته الطالبة، مشجعاً إياها على الاستمرار في البحث العلمي والابتكار وتحقيق المزيد من الإنجازات. ومؤكداً حرص جامعة العين على تقديم كافة أشكال الدعم لها.

من جهته عبر الدكتور خيري مصطفى عميد كلية الصيدلة عن فخره بالطالبة لتحقيقها المركز الأول بجدارة مؤكداً على اهتمام الكلية بتقديم الدعم المستمر للطلبة وتشجيعهم على البحث العلمي والابتكار.

ومن جهته عبر الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي عن فخره بالطالبة وفاء عند لقاءه بها في مكتبه وتكريمها مثمناً جهودها المبذولة لإجراء البحث ومهنئاً إياها بالفوز.

وتحرص الجامعة على إتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة في مختلف المسابقات والمؤتمرات الخارجية بهدف تعزيز مهاراتهم وتوسيع آفاقهم على الصعيد العلمي و المهني بما يؤهلهم لمواجهة التحديات التي يشهدها المجتمع الخارجي ومجال العمل.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.