الأخبار

الطالب مسلم الدّرعي من جامعة العين يفوز بثلاث جوائز تقديرية

  • نشر في: ديسمبر 15, 2020

حصد الطالب مسلم حمود الدرعي من كلية الاتصال والإعلام تخصص العلاقات العامة في جامعة العين، على ثلاث جوائز تقديرية خلال مشاركته في مسابقات متنوعة للتصوير الفوتوغرافي. حيث حصل على المركز الأول عن فئة التصوير الملون ﻓﻲ مسابقة زوو غرافي، التي أقامتها حديقة الحيوانات ﺑﺎﻟﻌين وشهدت إقبالا من محترفي وهواة التصوير داخل الدولة وخارجها تنافسوا جميعا ضمن فئتي التصوير الأحادي والملون للحياة البرية. وهي تركز على إيصال رسالة حديقة الحيوانات بالعين من خلال إبراز الحياة البرية والطبيعة وتسليط الضوء عليها بلغة الصورة التي تعبر عن ألف كلمة.

وحصل الدرعي على اﻟﻤﺮﻛﺰ اﻟﺜّﺎﻧﻲ ﻓﻲ مسابقة اﻟﻌﯿﻦ بعيونكم، ﺗﺤﺖ رﻋﺎﯾﺔ ﺑﻠﺪﯾﺔ ﻣﺪﯾﻨﺔ اﻟﻌﯿﻦ والتي تتيح الفرصة لاستكشاف مناطق جديدة من الإمارة، وإلقاء الضوء على الجماليات التي تمتلكها مدينة العين، وذلك من خلال وجهة نظرهم، ورؤيتهم المتفردة.

أما الجائزة الثالثة فكانت حصوله على المركز الثالث ﻓﻲ ﻣﺴﺎﺑﻘﺔ مجالس أبوظبي، تحت رعاية مكتب شؤون المجالس التابع لديوان ولي عهد أبوظبي حيث انطلقت المسابقة تحت عنوان "المجالس رشد وعبر" عبر منصة الانستجرام، وهي تهدف إلى دعم الاستراتيجية الوطنية لتعزيز الابتكار، من خلال نشر الوعي بأهمية الابتكار والإبداع في إيجاد الحلول للتحديات، فضلاً عن زيادة التضامن والمشاركة المجتمعية، وذلك تعزيزاً لدور المجالس في تقوية الروابط المجتمعية في الدولة. كما تسعى المسابقة إلى تشجيع أفراد المجتمع للابتكار، ودفع حدود التفكير الإبداعي وحل المشكلات.

وعبر الدرعي عن سعادته بالفوز بثلاثة جوائز في التصوير الفوتوغرافي مشيراً إلى أن هذه المسابقات تسمح للمواهب الفنية الشابة المبدعة بالتعبير عن ابداعاتهم وتساهم في احتواء الطاقات الشبابية وتحقيق أدوارهم في المجتمع .

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.