الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • رئيس الجامعة يكرم طلبة الجامعة الفائزين في مونديال الرماية لأصحاب اله...

رئيس الجامعة يكرم طلبة الجامعة الفائزين في مونديال الرماية لأصحاب الهمم بإيطاليا

  • نشر في: أكتوبر 24, 2021

كرم الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة طلبة جامعة العين من أصحاب الهمم الفائزين بالميدالية الذهبية في منافسات بطولة العالم لرماية الشوزن التي أقيمت في مدينة لوناتو الإيطالية، على ميدان تراب كونكافيردي، في إنجاز جديد للرياضة البارالمبية الإماراتية بمشاركة أكثر من 60 لاعباً من 23 دولة. وشارك في بعثة المنتخب للرماية طلبة جامعة العين من أصحاب الهمم محمد علي حسن الحامد الهاشمي وعيسى أسلم الزبيدي من كلية الاتصال والإعلام.

وهنأ الأستاذ الدكتور الرفاعي الطلبة الفائزين على ما حققوه من إنجاز في بطولة العالم للرماية البارالمبية، معبراً عن فخر الجامعة بأن يحقق طلبتها من أصحاب الهمم هذا الإنجاز، مؤكداً أن جامعة العين تحرص على دعم مواهب أصحاب الهمم وتشجيعهم لتحقيق الإنجازات كما تسعى لتسخير كافة الموارد والإمكانيات لتوفير بيئة تعليمية متميزة تخدم احتياجاتهم.

وبدوره تقدم ذيبان سالم المهيري الطالب في كلية الاتصال والإعلام في الجامعة و الأمين العام  للجنة البارالمبية الإماراتية للجنة ألعاب الأولمبية الوطنية التابعة للهيئة العامة للرياضة، بالشكر والتقدير لجامعة العين والقائمين عليها على جهودهم المبذولة لخدمة أصحاب الهمم ودورهم الفعال في دعمهم ودمجهم مع المجتمع. كما عبر الطلبة الفائزين عن سعادتهم بتكريم رئيس الجامعة مشيدين بالاهتمام الذي توليه الجامعة لهم منذ انضمامهم إلى الجامعة. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.