الأخبار

جامعة العين تستعرض برامجها الأكاديمية في معارض النجاح

  • نشر في: أكتوبر 31, 2021

شاركت جامعة العين في معرضي «نجاح أبوظبي» و«نجاح دبي»، أبرز فعاليات التعليم العالي الرائدة في المنطقة واللذان أقيما في الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر في أدنيك أبوظبي، وفي الفترة من 31 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر في إكسبو دبي 2020، للوصول لأكبر شريحة طلابية والتعريف ببرامجها الأكاديمية والمنح الدراسية المتنوعة.

استعرضت الجامعة على زوار معارض نجاح مجموعة متنوعة من برامجها المرخصة من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات والمعتمدة دولياً من أرقى المؤسسات التعليمية في مجالات الهندسة والصيدلة والقانون والتربية والأعمال والاتصال والإعلام. حيث تطرح الجامعة 17 برنامج بكالوريوس و 8 برامج ماجستير إضافة إلى برنامج دبلوم الدراسات العليا المهني في التدريس. حيث تسعى الجامعة من خلال مشاركتها في معارض نجاح إلى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الطلبة لاستعراض ما تقدمه الجامعة من فرص تعليمية تمكنهم من اتخاذ الخطوة التالية في رحلتهم الجامعية، وتعريفهم بالبرامج الأكاديمية المطروحة، والمنح الدراسية المتنوعة، والمرافق والخدمات التي تقدمها الجامعة من أجل تهيئة بيئة تعليمية مميزة للطلبة.

وقد تمكن الطلبة الزائرين من مقابلة موظفي وحدة استقطاب وتواصل الطلبة للإجابة عن كافة استفساراتهم الخاصة بالتسجيل، كما أتيحت لهم فرصة تقديم طلب الالتحاق المبدئي في الجامعة.

يذكر أن جامعة العين حريصة على المشاركة في معرض نجاح سنوياً باعتباره المعرض الأهم في الدولة في مجال التعليم العالي، مما يعزز التواصل المباشر مع الطلبة ويعكس صورة مشرقة عن الجامعة على كافة الأصعدة. كما أن فرصة تعزيز التواصل مع الطلبة هذا العام كانت أكبر وذلك لمشاركة الجامعة في المعرضين، خاصة أن معرض نجاح دبي تم إقامته في معرض إكسبو 2020 والذي يعتبر منصة مهمة ليتواصل من خلال موظفي الجامعة مع أفراد المجتمع الخارجي. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.