الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • اللقاء الترحيبي يحفز الطلبة الجدد ويعيد الأجواء الإيجابية في جامعة ال...

اللقاء الترحيبي يحفز الطلبة الجدد ويعيد الأجواء الإيجابية في جامعة العين

  • نشر في: سبتمبر 27, 2021

عادت الأجواء الإيجابية إلى جامعة العين ضمن فعاليات لقاء الطلبة الجدد للعام الجامعي 2021-2022 والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في مقري الجامعة في العين وأبوظبي، بعد غياب الأنشطة الحضورية لما يقارب من عامين بسبب القيود التي فرضتها جائحة كوفيد-19.

ورحب الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة بكوكبة الطلبة الجدد المنضمين لجامعة العين في مقر العين، معرباً عن سعادته برؤيتهم وجهاً لوجه وعودة الحياة الجامعية تدريجياً. وتناول الرفاعي في حديثه عن المراحل التطويرية التي شهدتها الجامعة منذ تأسست، والشوط الكبير الذي قطعته في تطوير خططها الأكاديمية وبرامجها المطروحة في كلياتها الست وحصول هذه الكليات على الاعتمادات الدولية. وحرصها على استقطاب نخبة من الخبراء الأكاديميين في مختلف التخصصات مما يعزز المخرجات الأكاديمية التي يسعى إليها الطالب والتي تضاهي أفضل وأرقى المخرجات في مؤسسات التعليم العالي، وذلك بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل. مؤكداً للطلبة أنهم سيكونون محط اهتمام ورعاية من قبل إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية الحريصين على تقديم كافة أشكال الدعم لهم لتيسير العملية التعليمية.  

وعبر الأستاذ الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة ضمن فعاليات اللقاء الترحيبي بالطلبة الجدد في مقر أبوظبي، عن سعادته بثقتهم في جامعتهم التي انتسبوا إليها، مؤكداً أن الجامعة تحتضن جميع الطلبة بكل إبداعاتهم وطاقاتهم ومواهبهم، ومثمناً اختيارهم لجامعة العين ليكملوا فيها مشوارهم الجامعي ويساهموا معها في بناء مستقبلهم. كما حثهم على طلب المساعدة عند الحاجة، والتواصل مع أقسام الجامعة وعمادة شؤون الطلبة أو الهيئة الأكاديمية والإدارية مما من شأنه أن يعزز التواصل بين الجامعة وطلبتها، ويؤكد حرص جامعة العين على طلبتها وسعيها لتأمين البيئة المناسبة لهم.

بدورها عبرت الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، عن مشاعر السعادة بلقاء الطلبة الجدد حيث يعد هذا اللقاء الأول الذي يتم تنظيمه حضورياً بعد سلسلة من الفعاليات والأنشطة الافتراضية. وقدمت تعريفاً عن عمادة شؤون الطلبة وأهدافها ومهامها وتنظيمها وإشرافها على مختلف الأنشطة الطلابية. كما حثت الطلبة على تعزيز التواصل مع موظفي العمادة في حال وجود أي استفسارات أو اقتراحات، متمنية للجميع حياة جامعية مفعمة بالتفوق والإيجابية.

فيما شجع الدكتور هاني الجراح، نائب عميد شؤون الطلبة، الطلبة الجدد على المشاركة في الأنشطة اللاصفية خلال مشوارهم الأكاديمي متمنياً للجميع حياة جامعية مفعمة بالتميز والإيجابية والإبداع.

وقد استعرض اللقاء الترحيبي في مقر العين فيديو قصير عن الأنشطة الطلابية التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة على مدار السنوات السابقة. كما تضمن مجموعة من الفقرات الترفيهية والسحب على جوائز قيمة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.