الأخبار

جامعة العين وكلية "مينلو" تتعاونان بشأن دراسة الطلبة في الخارج

  • نشر في: أكتوبر 05, 2022

وقعت كلية الأعمال في جامعة العين مذكرة تفاهم مع كلية "مينلو" بكاليفورنيا لدراسة الطلبة بالخارج. نتيجة لذلك ، يمكن لطلبة جامعة العين الدراسة في كلية مينلو لفترة قصيرة الأمد أو طويلة الأمد، حيث سترحب كلية مينلو بطلبة الجامعة الذين يرغبون في قضاء فصل دراسي أو عام أو عامين في الخارج في برنامجها الذي يتم طرحه في حرمها الجامعي في أثيرتون، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. بشرط استيفاء شروط الأهلية التي وضعتها كلية مينلو.

سيكون لطلبة جامعة العين ثلاثة خيارات للدراسة في كلية مينلو. حيث يتيح الخيار الأول فرصة أن يكمل الطلبة 30 ساعة معتمدة في جامعة العين، وبعدها ينتقلون إلى كلية مينلو وسيكملون 60 ساعة معتمدة، من ثم سيعودون إلى جامعة العين لاستكمال 33 الساعة المعتمدة المتبقية وبهذا يكون الطال قد استكمل متطلبات  برنامج بكالوريوس الأعمال في جامعة العين.

أما الخيار الثاني فيتيح لطلبة جامعة العين دراسة 60 ساعة معتمدة، من ثم الذهاب إلى كلية مينلو لدراسة 60 ساعة معتمدة المتبقية، وبهذا يحصلون على درجة بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال من كلية مينلو.  

الخيار الثالث يحتم على طلبة جامعة العين التسجيل في الدورات التي تقدمها كلية مينلو في كل فصل دراسي كما هو محدد في كتالوج دورات كلية مينلو، بشرط استيفاء المتطلبات الأساسية المناسبة. بصرف النظر عن هذا، سيكون لدى الطلاب خيار برنامج Silicon Valley Immersion Program (عشرون يوم عمل، وعشرون زيارة للمنظمات في وادي السيليكون) الذي تقدمه كلية مينلو.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.