الأخبار

عودة الأجواء الرمضانية في جامعة العين بعد غياب عامين

  • نشر في: أبريل 18, 2022

قضت أسرة جامعة العين في مقري العين وأبوظبي أجواء رمضانية مفعمة بالمتعة والترفيه ضمن الإفطار الرمضاني السنوي الذي عاد بعد غياب استمر لفترة عامين بسبب ظروف جائحة كورونا. حضر الإفطار كل من الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، ونواب الرئيس، والعمداء ونواب العمداء، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

وأشار الدكتور نور الدين عطاطرة، إلى أن جامعة تحرص كل عام على تنظيم إفطار جماعي للموظفين بمناسبة الشهر الفضيل، وقد حالت الظروف دون إقامة هذا الإفطار حضورياً خلال العامين السابقين وتنظيمه بشكل افتراضي بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا، وإننا سعداء اليوم بعودة الأجواء الرمضانية بين أسرة الجامعة بعد تخفيف التدابير الاحترازية حيث أننا حريصين على تعزيز التواصل وتجديد العلاقات الأخوية ضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي.

بدوره أكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة إلى أن تنظيم الفعاليات الاجتماعية دافع للعمل الدؤوب الذي هو أساس النجاح في أي بيئة عمل، إذ يتميز هذا الحدث باجتماعهم على مأدبة واحدة، مما يعزز التواصل بينهم في جو أسري تسوده الأخوة والتآلف.

وتفاعل الحضور بحماس وإيجابية مع المسابقات والفعاليات الترفيهية التي أقيمت بعد الإفطار والتي تهدف إلى كسر روتين العمل، وخلق أجواء من المرح، حيث تحرص جامعة العين على تنظيم هذا الإفطار سنوياً لتعزيز الروح الاجتماعية الإيجابية بين المسؤولين والموظفين، ودعم أواصر المحبة والإخاء والتواصل بينهم وإضفاء الشعور بالأجواء الروحانية خلال الشهر الكريم، مما يسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين، وينعكس إيجابا على الأداء العام.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.