الأخبار

أسرة جامعة العين تحيي يوم الشهيد

  • نشر في: نوفمبر 30, 2022

أحيت أسرة جامعة العين بمقريها في العين وأبوظبي ذكرى يوم الشهيد التي تصادف 30 نوفمبر من كل عام، تقديراً وعرفاناً بالتضحيات الجليلة التي بذلها شهداء الوطن في سبيل رفعته وعزته، وتبقى ذكراهم منارةً ترسخ الولاء في قلوبنا ونماذج الفخر والعز التي رسموها في ساحات الشرف.

وبدوره قال الدكتور نورالدين عطاطرة، عضو مجلس أمناء جامعة العين: "إن إحياء يوم الشهيد ووقوفنا دقيقة دعاء صمت حداداً على أرواحهم يؤكد مدى تلاحم أبناء مجتمع الإمارات ويعكس مشاعر فخرهم واعتزازهم بشهداء الوطن وبالجنود والقوات المسلحة، ويؤكد أن تضحيات الشهداء ستبقى محفورة في قلوبنا وخالدة في تاريخ الدولة".

من جهته، أكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، أن يوم الشهيد هو يوم فخر واعتزاز بقيم التفاني والولاء والانتماء المتجذّرة في نفوس أبناء الإمارات وشهداء الوطن التي تحلّوا بها وهم يجودون بأرواحهم في ساحات البطولة من أجل أن تبقى الإمارات عزيزة شامخة رايتها عالية خفاقة".

وتحرص جامعة العين على إحياء هذا اليوم بوقفة وطنية في تمام الساعة 11:30 صباحاً بدءاً من تنكيس الأعلام ومن ثم الوقوف لدقيقة الدعاء الصامت على أرواح شهداء الوطن، ويليها رفع العلم مرفقاً بالسلام الوطني الإماراتي.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.