الأخبار

دعوة لطلبة جامعة العين للمشاركة في تحدي الإمارات الهندسي

  • نشر في: فبراير 14, 2022

استقبل الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي- رئيس جامعة العين في مكتبه في مقر العين، كل من السيد عوني بطيخي- مدير المبيعات من معهد الهندسة والتكنولوجيا (IET) والسيدة جيليان برايلسفورد- مستشار العملاء لشركة إلسيفيا  Elsevierبحضور الدكتور عبد اللاي كابا – مدير المكتبة، ضمن مبادرات التعاون الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين الطرفين.

وقدم الوفد الزائر خلال الزيارة دعوة خاصة لجامعة العين لإتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة في "تحدي الإمارات الهندسي الأول" الذي يعد حدثاً هاماً في المجال الهندسي. وبدوره ثمن رئيس الجامعة هذه المبادرة، ومعرباً عن دعمه لمشاركة الطلبة في التحدي مع التأكيد على استعداد جامعة العين لتسخير الإمكانيات وتقديم كافة أشكال الدعم للطلبة الراغبين بالمشاركة.

وفي نفس الإطار، التقى الزوار بالدكتور قتيبة الذبيان- عميد كلية الهندسة، والأستاذ الدكتور هيثم بني سلامة- عميد البحث العلمي والدراسات العليا، لمناقشة أساليب وطرق المشاركة في تحدي الإمارات الهندسي الأول، حيث رحبوا بالمبادرة باعتبارها فرصة ذهبية للطلبة لتعزيز مهاراتهم الهندسية وتحفيزهم على المشاركة في المسابقات العلمية والتفاعل مع المجتمع.

وعلى هامش الزيارة، قام الزوار بجولة تعريفية في مكتبة خليفة ترأسها الدكتور عبد اللاي كابا مدير المكتبة، بحضور السيدة سميرة محمد - مساعدة مدير المكتبة، والسيدة كريسمالين فورتونا - مساعدة المكتبة. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.