الأخبار

تعاون مشترك بين جامعة العين وجمعية الإمارات للإدارة العامة

  • نشر في: نوفمبر 30, 2022

أبرمت جامعة العين اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية الإمارات للإدارة العامة لتوطيد علاقات التعاون الثنائية بين الطرفين وتعزيز مهارات الطلبة الإدارية وإقامة الأنشطة المشتركة وتشجيع الطلبة على العمل التطوعي.

وقع الاتفاقية كل من الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي- رئيس الجامعة، والدكتور المهندس حامد محمد النيادي- رئيس مجلس الإدارة لجمعية الإمارات للإدارة العامة. بحضور كل من الأستاذ الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة- مقر أبوظبي، والأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق –نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة. ومن الجمعية فقد حضر كلا من السيد محمد النعيمي الأمين العام للجمعية، والسيد محمد العامري والأستاذة عبير عمرو أعضاء مجلس إدارة جمعية الامارات للإدارة العامة.  

بموجب الاتفاقية سيتمكن الطرفان من تبادل الخبرات فيما يخص المجالات الإدارية والفنية والاستشارية، وعقد الدورات والندوات والمحاضرات والورش وبرامج التدريب التي تساعد في تحسين أداء وفعالية الكوادر العاملة أو المنتسبة لأي من الطرفين ضماناً لتطوير وتحسين أدائهم وتحقيقاً لأفضل مستوى وصولاً للتميز الوظيفي والمؤسسي والتطوعي والمجتمعي، إلى جانب التعاون في مجالات التعليم والتدريب التقني والمهني والبحوث العلمية، وتعزيز العمل التطوعي.

بدوره أكد الدكتور المهندس حامد محمد النيادي- رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإدارة العامة، إلى أن هذه الاتفاقية من شأنها أن تسهم في تحقيق الرؤية الاستراتيجية التي تسير عليها الجمعية بخطى ثابتة، مشيراً إلى أن الجمعية على استعداد تام لتقديم كافة أشكال الدعم وتقديم الخبرات والمعارف والمهارات في مجال الإدارة العامة بحيث تعم الفائدة على كافة أفراد المجتمع. كما عبر عن سعادته بإبرام الاتفاقية مع جامعة العين كإشارة لبدء التعاون والعمل الجاد بما يحقق الأهداف المنشودة لدى الطرفين.

من جهته، أشار الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي- رئيس جامعة العين، إلى أن الجامعة تحرص على توطيد علاقاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات في الدولة وأن توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية الإمارات للإدارة العامة من شأنه أن يعزز تبادل الخبرات والمعارف والبحوث العلمية لدى الطرفين، مؤكداً استعداد جامعة العين على تقديم كافة أشكال الدعم المطلوبة لتحقيق الرؤية المشتركة.

 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.