الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • أساتذة الهندسة المدنية يحضرون المنتدى الرابع لمشاريع تحلية المياه

أساتذة الهندسة المدنية يحضرون المنتدى الرابع لمشاريع تحلية المياه

  • نشر في: أبريل 10, 2023

كممثلين عن برنامج الهندسة المدنية، حضر كل من الأستاذ الدكتور محمد الحسن، والدكتور عبد الله شارو، والدكتور عمر نجم، والمهندسة إسراء حجة من برنامج الهندسة المدنية في جامعة العين (مقر أبوظبي) المنتدى الرابع لمشاريع تحلية المياه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أبوظبي.

يجمع هذا المنتدى أكثر من 400 ممثل إقليمي ودولي من الوزارات والهيئات الحكومية والبلديات والاستشاريين والمقاولين ومقدمي الحلول في أكبر مؤتمر ومعرض لتحلية المياه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت سقف واحد، لمناقشة مستقبل صناعة تحلية المياه في المنطقة، والمشاريع الضخمة القادمة، ورؤى الاستدامة الوطنية التي توجه أجندة المياه في المنطقة لعام 2030.

تضمن المنتدى معرضًا على مستوى عالمي وورش عمل فنية وبرنامج مؤتمر متطور حول كيف يمكن لقادة المنطقة التغلب على التحديات الرئيسية لندرة المياه، وضمان إمدادات المياه الكافية لسكانهم المتزايدين، واستكشاف أحدث الحلول التي يمكن أن تمكن من الاستدامة والبيئة- تحلية المياه الودية.

تهدف مشاركة أعضاء الهيئة الأكاديمية في هذه المنتديات لتعزيز التواصل مع الشركات من جميع أنحاء العالم والتعرف على أحدث التقنيات والأفكار حول الموضوع ذي الصلة والتي تنعكس على أبحاثهم وأعمالهم الأكاديمية وخبراتهم.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.