الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • تعاون بين جامعة العين ومنصة متطوعين الإمارات لتعزيز العمل التطوعي

تعاون بين جامعة العين ومنصة متطوعين الإمارات لتعزيز العمل التطوعي

  • نشر في: ديسمبر 01, 2023

عززت جامعة العين ممثلة بعمادة شؤون الطلبة في مقر أبوظبي آفاق التعاون المشترك مع منصة متطوعين الإمارات بهدف توسيع نطاق العمل التطوعي وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية ونشر ثقافة العمل التطوعي وبناء مجتمع أفضل وأكثر تقدماً وذلك من خلال تشجيع المبادرات والفعاليات التي تنظمها الجامعة والتي تعود بالنفع على المجتمع المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وعلى الطلبة بشكل خاص.

يأتي هذا التعاون انطلاقاً من اهتمام جامعة العين بتعزيز دور طلبتها وصقل شخصياتهم من خلال تعزيز مشاركتهم في مختلف المحافل والأنشطة داخل الدولة، وسعياُ منها إلى تنمية الشخصية القيادية والمُنظمة للطلبة، والمساهمة في تقليل أوقات الفراغ لدى الطلبة من خلال توجيه طاقاتهم بشكل إيجابي ودمجهم في المجتمع المحلي.

يحصل الطالب من جامعة العين والمتطوع عبر منصة متطوعين الإمارات على ساعات تطوعية معتمدة وشهادات تطوعية من الجهة المنظمة. ويستفيد الطلبة حديثي التخرج من العمل التطوعي اكتساب خبرات متنوعة وتحسين مهارات التواصل الاجتماعي نتيجة اختلاطه مع المجتمع، إضافة إلى إمكانية حصول الأفكار التطوعية المميزة على دعم مالي لتطبيقها.  

تعتبر منصة متطوعين الإمارات المنصة الذكية الأولى من نوعها والأكبر على مستوى الدولة وهي منصة شاملة وتفاعلية تهدف إلى تنظيم الجهود التطوعية في الدولة وتمكن المتطوعين من تأدية مهامهم المجتمعية بشكل سلس في بيئة مناسبة.

 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.